أنهى الآلاف من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين مساء اليوم، الجمعة، وقفتهم الاحتجاجية أمام مقر دار القضاء العالى بمنطقة وسط البلد، والذى استمر قرابة 3 ساعات كاملة، اعتراضاً على الحكم الصادر مساء أمس الأول فى قضية مقتل الثوار، والمعروفة إعلامياً بموقعة الجمل، والمطالبة أيضاً بتطهير القضاء.
واستقل العشرات منهم الأتوبيسات وغادروا فى مجموعات من مقر تظاهرهم، فيما عادت حركة المرور بشارع 26 يوليو إلى طبيعتها عقب انتهاء التظاهر.
"الإخوان" ينهون وقفتهم الاحتجاجية أمام دار القضاء العالى
الجمعة، 12 أكتوبر 2012 08:21 م
جانب من الوقفة