وسادت حالة من الفرحة العارمة بين أهالى المحبوسين المتواجدين أمام سجن مزرعة طره، فور علمهم بخروج ذويهم وخرج الأهالى بسياراتهم خلف عربات الترحيلات متجهين لمديرة الأمن.
وكان أهالى المحبوسين قد حرروا محضراً برقم 7067 لسنة 2012 إدارى قسم شرطة المعادى، ضد اللواء أحمد جمال الدين، وزير الداخلية، واللواء محمد نجيب، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع السجون، ومأمور سجن العقرب، ورئيس مباحث سجن العقرب، يتهمونهم باحتجاز المبرئين فى القضية دون وجه حق، حيث قضت لهم المحكمة أول أمس بالبراءة.








