أعضاء النيابة العامة بالصعيد يتوجهون لمكتب النائب العام غداً

الجمعة، 12 أكتوبر 2012 04:30 م
أعضاء النيابة العامة بالصعيد يتوجهون لمكتب النائب العام غداً دار القضاء العالى

أسيوط هيثم البدرى
قرر أعضاء النيابة العامة بمحافظة أسيوط التوجه غداً إلى مكتب النائب العام، وذلك احتجاجاً على القرار الصادر من رئيس الجمهورية باستبعاد النائب العام من منصبه، مما يعد تدخلاً صارخاً فى شئون القضاء المصرى والسلطة القضائية، ومما ينذر ببوادر مذبحة جديدة للقضاء.

ومن جهته قال نزار عبد الفتاح، وكيل النائب العام وعضو مجلس إدارة نادى قضاة أسيوط، إنه تم الاتفاق مع جميع أعضاء النيابة العامة بمحافظات أسيوط وسوهاج وقنا على الاحتشاد بالكامل بمكتب النائب العام، وذلك لرفض تدخل السلطة التنفيذية فى شئون القضاء.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة