قيادات بنك مصر تشارك فى فعاليات مؤتمر "يورومنى 2012"

الخميس، 11 أكتوبر 2012 02:15 م
قيادات بنك مصر تشارك فى فعاليات مؤتمر "يورومنى 2012" محمد بركات رئيس بنك مصر

كتب أحمد يعقوب
شارك بنك مصر كراع لفعاليات المؤتمر السنوى "يورومنى 2012" والذى أنهى فعالياته مساء أمس، الأربعاء، واستمر على مدار يومين، ويحرص بنك مصر على هذا التقليد السنوى بالمشاركة الفعالة بالمؤتمر بحضور نخبة من قيادات البنك وعلى رأسهم محمد بركات، رئيس مجلس الإدارة ومحمد عباس فايد، نائب رئيس مجلس الإدارة، حيث تم من خلال فعاليات المؤتمر استعراض أهم المستجدات على الساحة المصرفية عالميا وإقليميا، وكذلك أوضاع القطاع المصرفى بشكل عام فضلا عن جذب المستثمرين ودعم الفرص الاستثمارية بمصر.

جدير بالذكر أن مؤتمر "يورومنى" السنوى يعد من أهم المؤتمرات الاقتصادية المهمة التى يحرص البنك على المشاركة والتواجد بها، وذلك انطلاقا من الدور الرائد الذى يقوم به البنك فى مجال التنمية الاقتصادية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة