السطو على حزب التحرير الشيعى وسرقة ملفاته بالشرقية

الخميس، 11 أكتوبر 2012 01:44 م
السطو على حزب التحرير الشيعى وسرقة ملفاته بالشرقية اللواء محمد كمال مدير أمن الشرقية

الشرقية – فتحية الديب
توجه أمين حزب التحرير الشيعى بمحافظة الشرقية اليوم إلى قسم ثان الزقازيق يفيد قيام جناة بالسطو على المقر وسرقته.

تلقى اللواء محمد كمال، مدير أمن الشرقية، إخطاراً من اللواء على أبو زيد، مدير المباحث الجنائية، يفيد تلقيه بلاغاً من "محمود جابر"، أمين حزب التحرير الشيعى بالمحافظة، بقيام مجموعة من الجناة بالسطو على مقر الحزب الكائن بالقومية بجوار مدرسة جمال عبد الناصر، وسرقة ملفات منه وجهاز حاسب آلى وأسطوانة غاز.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة