الرئيس مرسى يبعث ببرقية تهنئة ملك إسبانيا

الخميس، 11 أكتوبر 2012 06:02 م
الرئيس مرسى يبعث ببرقية تهنئة ملك إسبانيا الرئيس محمد مرسى خوان كارلوس الأول ملك إسبانيا

(أ. ش. أ)
بعث الرئيس محمد مرسى ببرقية تهنئة إلى الملك خوان كارلوس الأول ملك إسبانيا بمناسبة العيد القومى.

كما أوفد الدكتور مرسى السيد حسام زعتر الأمين برئاسة الجمهورية إلى سفارة
مملكة إسبانيا بالقاهرة للتهنئة بهذه المناسبة.

وأوفد السيد رئيس الجمهورية كذلك طارق عفيفى الأمين برئاسة الجمهورية
إلى سفارة الجمهورية الجزائرية بالقاهرة، لتقديم العزاء فى وفاة رئيس الجزائرى
الأسبق الشاذلى بن جديد.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة