الإذاعة الإسرائيلية: الفلسطينيون استأنفوا تهريب الوقود عبر الأنفاق

الخميس، 11 أكتوبر 2012 12:59 م
الإذاعة الإسرائيلية: الفلسطينيون استأنفوا تهريب الوقود عبر الأنفاق أنفاق التهريب الفلسطينية _ صورة أرشيفية

كتب – محمود محيى
ذكرت الإذاعة العامة الإسرائيلية أن الفلسطينيين فى قطاع غزة استأنفوا اليوم الخميس، ضخ الوقود والغاز للطهى من مدينة رفح المصرية عبر أنفاق التهريب إلى القطاع.

وأشارت الإذاعة العبرية أن استئناف تهريب الوقود جاء بعد توقف دام شهرا بسبب العملية التى قام بها الجيش المصرى ضد هذه الأنفاق، حيث قام بتدمير حوالى 120 منها.

وقال مراسل الإذاعة الإسرائيلية، إن حركة حماس تمنع دخول الوقود من إسرائيل إلى القطاع باستثناء الوقود المستخدم لتشغيل المحطة لإنتاج الطاقة، وذلك رغم قيام إسرائيل بإنشاء البنية التحتية اللازمة لنقل الوقود عن طريق معبر "كيرم شالوم"، على حد قوله.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة