الإحصاء يوقع برتوكول تعاون مع كلية البنات للعلوم.. الأحد

الخميس، 11 أكتوبر 2012 03:30 م
الإحصاء يوقع برتوكول تعاون مع كلية البنات للعلوم.. الأحد اللواء أبو بكر الجندى رئيس جهاز التعبئة والإحصاء

كتبت مريم بدر الدين
يوقع الجهـاز المركـزى للتعبئة العامة والإحصاء يوم الأحد القادم بروتوكول تعاون مع كلية البنات للعلوم والآداب والتربية جامعــــة عين شمـــس، وذلك بمقر الكلية.

ويهدف البروتوكول إلى تفعيل التعاون بينهما وكذلك تنمية وتدريب طلاب السنوات المختلفة فى كافة المجالات الإحصائية لضمان خريج مؤهل لسوق العمل فى مختلف المجالات.

وقال اللواء أبو بكر الجندى، رئيس الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء إن ذلك البروتوكول يأتى فى إطار سياسة الجهاز فى إتاحة البيانات والنشرات وكافة مخرجات الجهاز للباحثين والجهات المختصة باستخدام أحدث تقنيات العصر من تكنولوجيا نظم المعلومات الجغرافية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة