"إبراهيم" يعلن إعادة افتتاح هرم خفرع وست مقابر أثرية

الخميس، 11 أكتوبر 2012 12:09 م
"إبراهيم" يعلن إعادة افتتاح هرم خفرع وست مقابر أثرية محمد إبراهيم وزير الآثار

كتبت دينا عبد العليم
افتتح الدكتور محمد إبراهيم، وزير الدولة لشئون الآثار، صباح اليوم، الخميس، مؤتمراً صحفياً عالمياً فى تمام العاشرة والنصف صباح الخميس الحادى عشر من أكتوبر الجارى، بمنطقة آثار الهرم، للإعلان عن إعادة افتتاح هرم خفرع، إلى جانب ست مقابر تتنوع بين مقابر للأفراد والأميرات.

وأشار "إبراهيم" إلى أن هذه المقابر ترجع جميعها إلى عصر الدولة القديمة، وتقع بالجبانة الشرقية والغربية لهضبة الجيزة، وذلك بعد الانتهاء من أعمال الترميم، والذى تم تنفيذها على أيدى خبراء ومرممى وزارة الآثار.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة