وقفه بالشموع لـ"الاشتراكيين الثوريين" بالفيوم فى ذكرى "ماسبيرو"

الأربعاء، 10 أكتوبر 2012 04:27 ص
وقفه بالشموع لـ"الاشتراكيين الثوريين" بالفيوم فى ذكرى "ماسبيرو" وقفة بالشموع

الفيوم - رباب الجالى
نظمت حركة الاشتراكيين الثوريين، وقفة احتجاجية، مساء الثلاثاء، بميدان قارون بوسط مدينة الفيوم، مرتدين الملابس السوداء، وحاملين الشموع على شكل سلاسل بشرية، وذلك فى ذكرى أحداث ماسبيرو، شارك فى الوقفة أحزاب التحالف الشعبى الاشتراكى والمصرى الاجتماعى والدستور والتيار الشعبى، وخلال الوقفة جدد المشاركون المطالبة بمطالب وأهداف الثورة.

وطالب المشاركون بالقصاص من قتلة شهداء الثورة وكل من سالت دماؤه الطاهرة بداية من 25 يناير، ومروراً بأحداث كنيسة أطفيح وإمبابة و9 مارس و8 أبريل ومسرح البالون والعباسية وماسبيرو ومحمد محمود ومجلس الوزراء ومذبحة بورسعيد.

وأكدت حركة الاشتراكيين الثوريين استمرار نضالها مع العمال فى المصانع، والفلاحين فى القرى، والطلاب فى الجامعات والمدارس، وكل الفقراء والمقهورين حتى تحقيق كامل مطالب الثورة من تغيير وحرية وعدالة اجتماعية.


















أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة