مدير أمن سابق يحبط محاولة سرقة 50 ألف جنيه من أحد رواد البنوك بالدقى

الأربعاء، 10 أكتوبر 2012 01:34 ص
مدير أمن سابق يحبط محاولة سرقة 50 ألف جنيه من أحد رواد البنوك بالدقى صورة أرشيفية

كتب بهجت أبو ضيف
تمكن اللواء عبد الوهاب خليل، مدير أمن أكتوبر السابق والمرشح السابق لمجلس الشعب، من القبض على عاطل لاتهامه بسرقة حقيبة من أحد رواد البنوك بمنطقة الدقى، حيث استعان بالأهالى ونجح فى ضبطه وحرر محضرًا بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

أثناء تواجد اللواء عبد الوهاب خليل، مدير أمن أكتوبر السابق، بشارع مصدق فوجئ باستغاثة أحد الأشخاص من رواد البنوك لقيام مجهول بخطف حقيبته التى تحتوى على 50 ألف جنيه، فتمكن بمساعدة سائقه والأهالى من مطاردة المتهم وضبطه وتبين أنه يدعى "عصام.ع" عاطل ومسجل خطر وضبط بحوزته الحقيبة المسروقة، وتم اقتياده إلى قسم شرطة الدقى، وحرر محضرًا بالواقعة وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة