محكمة جدة تؤجل محاكمة الجيزاوى إلى 14 نوفمبر للاستماع للادعاء

الأربعاء، 10 أكتوبر 2012 12:15 م
محكمة جدة تؤجل محاكمة الجيزاوى إلى 14 نوفمبر للاستماع للادعاء أحمد الجيزاوى

جدة (أ ش أ)
عقدت المحكمة العامة فى مدينة جدة السعودية اليوم الأربعاء جلستها الرابعة، فى محاكمة المحامى المصرى أحمد الجيزاوى، والصيدلى إسلام بكر، المتهمين بتهريب أقراص ممنوعة فى السعودية عبر مطار جدة، وذلك من أجل الاستماع لرد هيئة التحقيق والادعاء العام السعودى الذى طلبته المحكمة فى الجلسة الماضية.

وقد قرر القاضى تأجيل الجلسة إلى 14 نوفمبر المقبل، استجابة لطلب المدعى العام الذى طلب مهلة نظرا لأنه لم يتمكن من إحضار الشهود، بعد أن نبهه إلى أن هذه ثالث مرة وستكون الأخيرة لإحضار الشهود.

وكان المدعى العام قدم خطابا للقاضى موجهامن جمارك مطار الملك عبد العزيز بجدة للمحكمة العامة لاستدعاء سعيد على محمد حتاتة، مدير الإدارة القانونية بجمارك المطار للشهادة.

وحضر الجلسة المستشار القانونى للقنصلية المصرية فى جدة ياسر علوانى، الذى يتابع القضية وقام بمساعدة الجيزاوى فى كتابة المذكرة التى أنكر خلالها كافة الاتهامات التى وجهت إليه.

وكانت أولى جلسات المحاكمة فى 18 يوليو الماضى بحضور المستشار القانونى للقنصلية العامة فى جدة وجهت للجيزاوى تهم تهريب كبسولات مخدرة إلى السعودية.

يذكر انه سبق للادعاء العام السعودى طلب عقوبة الإعدام للمتهم الجيزاوى خلال الجلسة الأولى، وكان الجيزاوى قد تم القبض عليه يوم 17 إبريل الماضى، واتهم بحوزته أكثر من 21 ألف حبة زانكس المخدر.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة