ضبط 18 متهما بحوزتهم بنادق حاولوا التعدى على الأهالى بسبب "القمامة"

الأربعاء، 10 أكتوبر 2012 02:25 م
ضبط 18 متهما بحوزتهم بنادق حاولوا التعدى على الأهالى بسبب "القمامة" صورة أرشيفية

كتب محمود عبد الراضى وأحمد حربى
تمكن ضباط المباحث بالقاهرة من القبض على 18 عاطلاً، وبحوزتهم بنادق خرطوش وزجاجات مولوتوف كانوا فى طريقهم للتشاجر مع مجموعة من الأشخاص بعزبة الهجانة، بسبب إلقاء القمامة.

كانت مشاجرة قد نشبت بين مواطن وجيرانه بعزبة الهجانة، بسبب إلقاء القمامة، فقرر الاستعانة بـ18 شخصاً من أصدقائه، حيث طلب منهم الحضور إليه للتعدى على جيرانه.

ونجح ضباط المباحث بإشراف اللواءين سيد شفيق، مدير المباحث، وعصام سعد، رئيس المباحث الجنائية، فى القبض على المتهمين، وبحوزتهم بنادق خرطوش وزجاجات مولوتوف، وبإخطار اللواء أسامة الصغير، مدير أمن القاهرة، أمر بتحرير محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيقات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة