خام برنت يرتفع أكثر من 2% بسبب مخاوف قطع الإمدادات

الأربعاء، 10 أكتوبر 2012 10:08 ص
خام برنت يرتفع أكثر من 2% بسبب مخاوف قطع الإمدادات صورة أرشيفية

(رويترز)
ارتفع خام القياس الأوروبى مزيج برنت أكثر من 2%، اليوم الأربعاء، بسبب خطر انقطاع إمدادات النفط، فى ظل تصاعد التوترات فى الشرق الأوسط.

وزاد خام برنت تسليم نوفمبر 2.68 دولار أو 2.40% ليبلغ عند التسوية 114.50 دولار للبرميل، بعدما تم تداوله فى نطاق بين 111.97 دولار و114.72 دولار.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة