ارتفع خام القياس الأوروبى مزيج برنت أكثر من 2%، اليوم الأربعاء، بسبب خطر انقطاع إمدادات النفط، فى ظل تصاعد التوترات فى الشرق الأوسط.
وزاد خام برنت تسليم نوفمبر 2.68 دولار أو 2.40% ليبلغ عند التسوية 114.50 دولار للبرميل، بعدما تم تداوله فى نطاق بين 111.97 دولار و114.72 دولار.
خام برنت يرتفع أكثر من 2% بسبب مخاوف قطع الإمدادات
الأربعاء، 10 أكتوبر 2012 10:08 ص
صورة أرشيفية