تظاهر نحو 70 خفيراً من جميع مراكز أقسام الشرطة بالمنوفية ظهر اليوم أمام مديرية أمن المنوفية، للمطالبة بصرف نسبة 30% زيادة، أسوة بأمناء الشرطة والأفراد.
وطالب المتظاهرون بزيادة الحوافز الشهرية لما يبذلونه من مجهود كبير فى الخدمات المكلفين بها بأقسام الشرطة، وداخل القرى والمدن، مطالبين اللواء شريف البكباشى، مدير أمن المنوفية، بالتدخل والاستجابة لمطالبهم.
تظاهر"خفراء" المنوفية أمام مديرية الأمن للمطالبة بزيادة الحوافز
الأربعاء، 10 أكتوبر 2012 02:40 م
اللواء شريف البكباشى - مدير أمن المنوفية