يتحمل نادى الزمالك تكاليف عودة بعثة الفريق الكروى، من الكويت إلى القاهرة، غداً الخميس، بعدما فشلت الشركة الراعية للمعسكر فى تنظيمه بالشكل المتفق عليه.
قال إبراهيم يوسف، عضو مجلس إدارة الزمالك لـ"اليوم السابع"، إن المجلس سيتحمل تكلفة عودة أفراد البعثة الرسمية فقط، والنادى غير مسئول عن أى شخص آخر يتواجد هناك بخلاف البعثة الرسمية.
يذكر أن الزمالك قرر تقديم شكوى ضد الشركة الراعية للمعسكر فى الاتحادين الدولى والكويتى، بالإضافة إلى رفع دعوى قضائية ضدها بالكويت وفى القاهرة.
الزمالك يتحمل تكاليف عودة بعثة الفريق من الكويت
الأربعاء، 10 أكتوبر 2012 10:17 م
لاعبو الزمالك - صورة أرشيفية