الزمالك يتحمل تكاليف عودة بعثة الفريق من الكويت

الأربعاء، 10 أكتوبر 2012 10:17 م
الزمالك يتحمل تكاليف عودة بعثة الفريق من الكويت لاعبو الزمالك - صورة أرشيفية

كتب أحمد توفيق
يتحمل نادى الزمالك تكاليف عودة بعثة الفريق الكروى، من الكويت إلى القاهرة، غداً الخميس، بعدما فشلت الشركة الراعية للمعسكر فى تنظيمه بالشكل المتفق عليه.

قال إبراهيم يوسف، عضو مجلس إدارة الزمالك لـ"اليوم السابع"، إن المجلس سيتحمل تكلفة عودة أفراد البعثة الرسمية فقط، والنادى غير مسئول عن أى شخص آخر يتواجد هناك بخلاف البعثة الرسمية.

يذكر أن الزمالك قرر تقديم شكوى ضد الشركة الراعية للمعسكر فى الاتحادين الدولى والكويتى، بالإضافة إلى رفع دعوى قضائية ضدها بالكويت وفى القاهرة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة