أكد الدكتور خيرى عبد الدايم نقيب الأطباء، أن إضراب اليوم نجح بنسبة 70% ورغم ذلك مازالت كل الوعود التى تلقاها كلامية حتى الآن، نافياً تعرض أى مريض للضرر جراء الإضراب.
وأضاف عبد الدايم خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى خالد صلاح فى برنامج "آخر النهار"، أنه علم بتصريحات للمتحدث الرسمى باسم الرئاسة أن الرئيس محمد مرسى متعاطف مع الإضراب، ولكن هناك فئات أخرى أكثر استحقاقا من الأطباء، مضيفاً أن مطالبهم ليست مادية مباشرة، حيث يريدون تفعيل الكادر الإدارى، أما المسار المالى فيقبلوا أن يبدأ من السنة الجديدة.
وقال عبد الدايم "الإضراب مثل الطلاق أبغض الحلال، ولكننا مضطرون لذلك لأن الأطباء أصبحوا يؤدون مهاماتهم كارهين".
نقيب الأطباء لـ"خالد صلاح": لم يتعرض أى مريض للضرر جراء الإضراب
الإثنين، 01 أكتوبر 2012 09:01 م
الدكتور خيرى عبد الدايم نقيب الأطباء والإعلامى خالد صلاح