مصفاة عدن تبيع لـ"جلينكور" 50 ألف طن من النفتا

الإثنين، 01 أكتوبر 2012 11:50 ص
مصفاة عدن تبيع لـ"جلينكور" 50 ألف طن من النفتا صورة أرشيفية

سنغافورة (رويترز)
قال تجار، اليوم الاثنين، إن مصفاة عدن باعت لشركة جلينكور 50 ألف طن من النفتا للتحميل فى الفترة من الخامس إلى السابع من أكتوبر، وذلك فى ثانى شحنة فورية تبيعها هذا العام، بعد تعطل الصادرات جراء هجمات على خط الأنابيب الذى يمد المنشأة بالنفط.

وتتكون الشحنة من 25 ألف طن من النفتا الخفيفة، ومثلها من الصنف الثقيل، وتحددت العلاوة السعرية عند حوالى 40 دولاراً للطن تسليم ظهر السفينة (فوب).


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة