مبيعات المصريين تقود البورصة لتراجع حاد فى منتصف الجلسة

الإثنين، 01 أكتوبر 2012 01:48 م
مبيعات المصريين تقود البورصة لتراجع حاد فى منتصف الجلسة صورة أرشيفية

كتب محمود عسكر
دفعت عمليات بيع مكثفة من قبل المستثمرين المصريين خلال تعاملات منتصف الجلسة مؤشرات البورصة للتراجع بشكا حاد، بعدما كانت شهدت ارتفاعات فى التعاملات الأولى اليوم، فى حين مالت تعاملات كل من المستثمرين الأجانب والعرب نحو الشراء ولكن بشكل محدود.

وتراجع مؤشر البورصة الرئيسى "إيجى إكس 30" بنسبة 1.2%، كما تراجع مؤشر "إيجى إكس 20" بنسبة 1.5%، كما ارتفع مؤشر الشركات المتوسطة والصغيرة "إيجى إكس 70" بنسبة 2.2%، وخسر مؤشر "إيجى إكس 100" الأوسع نطاقا بنسبة 1.8%.

ومن الأسهم التى شهدت تراجع فى منتصف الجلسة أسهم القلعة بنسبة 3.3%، وأوراسكوم للاتصالات بنسبة 1.8%، وهيرميس بنسبة 2.5%، والبنك الجارى الدولى بنسبة 1.2%، وأوراسكوم للإنشاء بنسبة 0.74%، وبالم هيلز بنسبة 3.4%، وطلعت مصطفى بنسبة 1.8%، والنساجون الشرقيون بنسبة 1.5%، وعامر جروب بنسبة 3.8%، وحديد عز بنسبة 1.5%، وأوراسكوم تيلكوم بنسبة 1.3%.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة