تظاهر عشرات العاملين بسيناء للمطالبة بزيادة الحوافز

الإثنين، 01 أكتوبر 2012 11:37 ص
تظاهر عشرات العاملين بسيناء للمطالبة بزيادة الحوافز جانب من مظاهرة العاملين

العريش ـ عبد الحليم سالم
تظاهر اليوم عشرات العاملين بالمحليات التابعون لوزارة التنمية المحلية، أمام ديوان عام المحافظة لتحسين رواتبهم.

وطالب العاملون بزيادة حافز جذب العمالة للعاملين بالمناطق النائية بنسبة 150% من الأجر الأساسى، أسوة بالعاملين بمديرية الصحة بمحافظة شمال سيناء علاوة على زيادة مكافأة نهاية الخدمة بنسبة 3 أشهر عن كل سنة خدمة فى الوظيفة.

وأنهى العاملون وقفتهم الاحتجاجية بعد تدخل اللواء جابر العربى سكرتير عام المحافظة الذى أكد أنه تم إرسال خطاب إلى وزير المالية لزيادة حافز جذب العمالة للعاملين بالمحليات بمحافظة شمال سيناء بنسبة 150% أسوة بمديرية الصحة بالمحافظة.

يذكر أن هذه هى المرة الأولى التى يقوم فيها العاملون بالمحليات بمحافظة شمال سيناء بتنظيم وقفة احتجاجية أمام ديوان عام المحافظة، لتحقيق مطالبهم وزيادة رواتبهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة