إضراب سائقى الميكروباص بالقليوبية للمطالبة بتجميد الغرامات والمخالفات

الإثنين، 01 أكتوبر 2012 12:04 م
إضراب سائقى الميكروباص بالقليوبية للمطالبة بتجميد الغرامات والمخالفات اضراب سائقى الميكروباص – صورة أرشيفية

القليوبية - خالد حجازى
نظم العشرات من سائقى الميكروباص فى عدة مواقف بمحافظة القليوبية إضراباً صباح اليوم "الاثنين"، للمطالبة بتجميد الغرامات والمخالفات، وتحسين وضعهم الاجتماعى، وتفعيل دور وأنشطة النقابة العامة للسائقين، التى تحصل اشتراكات سنوية دون تقديم أى خدمات للمشتركين.

كما شملت مطالب السائقين المضربين عن العمل على زيادة المعاش، ومكافأة نهاية الخدمة، وتحسين الخدمات الصحية، كما طالبوا المضربين عن العمل أحقيتهم فى العلاج فى المؤسسات العلاجية الاستثمارية والتأمين الصحى، والمطالبة بالسماح لهم بتنظيم المواقف، وتحسين مستوى الأمن فيها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة