سفارات مصر تتلقى أصوات إعادة المرحلة الثالثة فى الخارج

الأحد، 08 يناير 2012 10:56 ص
سفارات مصر تتلقى أصوات إعادة المرحلة الثالثة فى الخارج المستشار عمرو رشدى المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية

كتب إبراهيم بدوى
أتاحت اللجنة العليا للانتخابات، فى العاشرة من مساء أمس السبت، بطاقات التصويت فى انتخابات الإعادة للمرحلة الثالثة أمام المصريين فى الخارج، وذلك على الموقع الإلكترونى للجنة.

وصرح المستشار عمرو رشدى، المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية، بأن سفارات مصر بالخارج قد بدأت بالفعل فى تلقى مظاريف اقتراع المصريين فى جولة الإعادة، وسيستمر باب التصويت مفتوحا أمام الناخبين المصريين لإرسال أصواتهم بالبريد أو تسليمها باليد حتى الثالثة من مساء يوم الاثنين 9 يناير الجارى بالتوقيت المحلى للسفارة أو القنصلية، التابع لها الناخب، مشيرا إلى أن تعليمات محمد عمرو وزير الخارجية تقضى بمد ساعات العمل بجميع سفارات مصر، وكذلك فى 11 قنصلية عامة مشاركة فى العملية الانتخابية، حتى منتصف الليل يوميا لإتاحة الفرصة أمام أكبر عدد ممكن من المواطنين للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة