ومن جانب آخر، قام بعض الباعة الجائلين والسائقين بالميدان بفتح بالوعات الصرف الصحى للتخلص من الكميات المتراكمة من المياه والتى تتزايد مع استمرار تدفق المياه، وكل ذلك فى ظل غياب وانتظار من الأهالى لأى وسائل لشفط المياه من المحافظة.
وشهد الميدان حالة من التكدس المرورى أثر تغيير الاتجاه المرورى للشارع القادم من الموقف الرئيسى للميدان الواقع أمام سنترال الجيزة.
وأكد مصدر مسئول بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى أنه سيتم إرسال فريق لشفط المياه من الميدان خلال الساعات القليلة القادمة.



