المصريون بالإمارات يصوتون فى إعادة الجولة الثالثة والدوائر المؤجلة

الأحد، 08 يناير 2012 03:29 م
المصريون بالإمارات يصوتون فى إعادة الجولة الثالثة والدوائر المؤجلة صورة أرشيفية

دبى - رمضان العباسى
بدأت أمس السبت عملية تصويت المصريين المقيمين فى دولة الإمارات لمرحلة إعادة الجولة الثالثة من انتخابات مجلس الشعب المصرى، كما بدأ التصويت أيضاً فى الدوائر التى كان قد تم تأجيلها بموجب أحكام قضائية من قبل.

صرح بذلك السفير تامر منصور سفير مصر لدى الإمارات الذى أكد بأن السفارة المصرية بأبوظبى، وكذلك القنصلية العامة المصرية بدبى بدأتا فى استقبال أصوات الناخبين سواء بالبريد أو عبر التسليم باليد منذ أمس السبت، وتستمر حتى الساعة 3 بعد ظهر غداً الاثنين.

وأشار منصور إلى أن بطاقات الاقتراع لهذه الدوائر المؤجلة وأيضاً دوائر المرحلة الثالثة متاحة حالياً على موقع اللجنة القضائية العليا للانتخابات المصرية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة