ضبط 3 طلاب "ثانوى" حاولوا إلقاء مولوتوف على السيارات بالقليوبية

السبت، 07 يناير 2012 08:39 م
ضبط 3 طلاب "ثانوى" حاولوا إلقاء مولوتوف على السيارات بالقليوبية صورة أرشيفية

القليوبية ـ حسن عفيفى
أحبطت أجهزة الأمن بالقليوبية، اليوم السبت، محاولة 3 طلاب قبل إلقائهم زجاجات مولوتوف على السيارات بالطريق السريع لاعتراضهم على رسوب أحد مرشحى مجلس الشعب فى الانتخابات الأخيرة.

تلقى المقدم مصطفى لطفى، رئيس مباحث مركز قليوب، إخطارا باعتزام 3 طلاب تصنيع كمية من زجاجات المولوتوف لإلقائها على السيارات بالطريق الزراعى وتوصلت تحريات اللواء محمد القصيرى، مدير المباحث، أن المتهمين قاموا بتعبئة الزجاجات لإلقائها بالسيارات على الطريق بعد رسوب أحد المرشحين.
تم ضبط المتهمين وهم كل من "أحمد.ع" و"أحمد.س" (18سنة) و"سعيد.ع" وجميعهم طلاب بالثانوى الفنى وبحوزتهم 10 زجاجات مولوتوف وتحرر لهم المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة