ضبط 141 هاتفاً محمولاً بحوزة النزلاء فى السجون

السبت، 07 يناير 2012 05:45 م
ضبط 141 هاتفاً محمولاً بحوزة النزلاء فى السجون صورة أرشيفية

كتب أحمد حربى
شن قطاع السجون حملة تفتيشية استهدفت كافة سجون وليمانات القطاع لضبط ما بحوزة النزلاء من ممنوعات ومخالفات.

أسفرت الحملات عن ضبط 141 هاتفاً محمولاً، و4452 قرص مخدر، وكمية مطحونة من الأقراص المخدرة، بالإضافة إلى كميات مختلفة من الحشيش والبانجو، كما تم ضبط 4 مخالفات حيازة آلة حادة.

تم تحرير المحاضر اللازمة بالمخالفات، وتم تحريز الممنوعات المضبوطة، وأخطرت النيابات المختصة لتولى التحقيق.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة