"ألتراس أهلاوى" ينظم دخلة لمباراة بايرن غدا بعد موافقة جهات الأمن

الجمعة، 06 يناير 2012 08:07 م
"ألتراس أهلاوى" ينظم دخلة لمباراة بايرن غدا بعد موافقة جهات الأمن جماهير "ألتراس أهلاوى"

الدوحة - فتحى الشافعى
حصل ألتراس النادى الأهلى على موافقة الجهات الأمنية القطرية، على عمل "دخلة" للفريق الأحمر خلال مباراته الودية غدا أمام بايرن ميونيخ الألمانى المقرر إقامتها بملعب "أحمد بن على" بنادى الريان، فى العاصمة القطرية الدوحة، حيث سيقوم أفراد الألتراس برفع لافتات مفادها أنهم سيظلوا مساندين للقلعة الحمراء.

يذكر أن "ألتراس أهلاوى" قام بعدة بروفات لهذه الدخلة على مدار الأيام الثلاثة الماضية بنادى السد القطرى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة