وكيل زكى يجتمع بـ"العطار" لفسخ عقد اللاعب مع الزمالك

الخميس، 05 يناير 2012 03:59 م
وكيل زكى يجتمع بـ"العطار" لفسخ عقد اللاعب مع الزمالك عمرو زكى

كتب حاتم رضا
حضر نادر شوقى وكيل أعمال عمرو زكى مهاجم نادى الزمالك لمقر اتحاد الكرة عصر اليوم الخميس ، وعقد اجتماع مع وليد العطار وكيل لجنة شئون اللاعبين وأكد وكيل اللاعب خلال الجلسة على انتهاء المدة التى منحتها شئون اللاعبين للزمالك والتى كانت محددة لمدة شهر لإنهاء أزمة المستحقات المتأخرة موضحا فى نفس الوقت أن اللاعب لم يحصل على مستحقاته حتى الآن .

من المقرر أن تناقش لجنة شئون اللاعبين فى اجتماعها المقبل إجراءات فسخ عقد عمرو زكى مع الزمالك ما لم يتم إنهاء الأزمة سريعا


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة