مغادرة "مبارك" وابنيه و"العادلى" ومساعديه أكاديمية الشرطة

الخميس، 05 يناير 2012 03:58 م
مغادرة "مبارك" وابنيه و"العادلى" ومساعديه أكاديمية الشرطة الرئيس المخلوع حسنى مبارك

كتب محمود المموك ومحمد عبد الرازق وحازم عادل
غادر منذ قليل، الرئيس المخلوع حسنى مبارك مقر محاكمته بأكاديمية الشرطة، عقب انتهاء جلسة محاكمته اليوم الخميس، مستقلا طائرته التى أحضرته إلى المحكمة صباح اليوم، متوجها إلى المركز الطبى العالمى..

كذلك غادر ابناه جمال وعلاء وسط حراسة أمنية مشددة إلى سجن طرة الذى يقضيان فيه فترة احتجازهما، مستقلين سيارة الترحيلات، وغادر أيضا حبيب العادلى وزير الداخلية ومساعدوه الستة مقر المحكمة بسيارات الترحيلات التى أحضرتهم إلى مقر المحاكمة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة