"طعم البيوت" يناقش مستقبل الفن التشكيلى فى مصر بعد الثورة

الخميس، 05 يناير 2012 03:14 م
"طعم البيوت" يناقش مستقبل الفن التشكيلى فى مصر بعد الثورة "طعم البيوت"

كتبت رانيا علوى
تستضيف حلقة، اليوم الخميس، من برنامج "طعم البيوت" الكاتبة الصحفية محاسن السنوسى وتغطية لأحداث الأسبوع، وبالفقرة الثانية لقاء مع ياسمين الخطيب فنانة تشكيلية ومؤلفة وتتحدث عن الفن التشكيلى فى مصر بعد الثورة،كما تعرض الحلقة عدة تقارير عن معرض إكسسوارات وحلى تابع للأسر المنتجة.

يعرض البرنامج الساعة الرابعة عصرًا على القناة الأولى، والبرنامج يرأس تحريره مها حسنى ومدير تحرير محمود الببلاوى ونسرين أسامة، ومن تقديم سميه مصطفى ومن إخراج سامية شلبى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة