وزير الآثار يتفقد مشروعات الإسكندرية ويلتقى العاملين هناك

الأربعاء، 04 يناير 2012 12:28 م
وزير الآثار يتفقد مشروعات الإسكندرية ويلتقى العاملين هناك محمد إبراهيم وزير الآثار

كتبت دينا عبد العليم
يتفقد د.محمد إبراهيم وزير الآثار يوم الاثنين "9/1" المتاحف والمواقع الأثرية بمحافظة الإسكندرية استكمالا لجولاته الميدانية للمشروعات الأثرية بمختلف محافظات مصر والتى بدأها فور توليه منصبه كوزير للآثار للتعرف من أرض الواقع على كافة السلبيات والإيجابيات، والعمل على تسيير وتذليل كافة الصعوبات التى تواجه العمل الأثرى، حيث يتفقد الوزير منطقة عامود السوارى والمتحف اليونانى الرومانى ومنطقة آثار كوم الشقافة.

وخلال زيارته للمتحف القومى بالإسكندرية سوف يلتقى إبراهيم بكافة العاملين بالمتاحف والمناطق الأثرية بالمحافظة من الساعة العاشرة صباحاً، حتى الساعة الثانية عشر ظهراً للاطلاع على مشاكلهم وطلباتهم والصعوبات التى تواجههم والعمل على حلها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة