طائرة مبارك تغادر أكاديمية بعد إنتهاء جلسة المحاكمة

الأربعاء، 04 يناير 2012 04:08 م
طائرة مبارك تغادر أكاديمية بعد إنتهاء جلسة المحاكمة مبارك

كتب محمود المملوك ومحمد عبد الرازق ومحمود نصر
انتهت منذ قليل جلسة محاكمة الرئيس السابق محمد حسنى مبارك وابنيه علاء وجمال واللواء حبيب العادلى وزير الداخلية السابق و6 من كبار مساعديه، وذلك بعد مرافعة النيابة العامة أمام المحكمة، ومن المقرر أن يتم استكمال المرافعة فى جلسة يوم غد.


ومن جانبه غادرت طائرة الرئيس السابق مبارك أكاديمية الشرطة، مقر المحاكمة، وغادر المتهمون الآخرون إلى محبسهم بسجن طره.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة