الجيش يرفض دخول صندوق للجنة الفرز بميت غمر بعد إزالة الشمع من عليه

الأربعاء، 04 يناير 2012 11:19 م
الجيش يرفض دخول صندوق للجنة الفرز بميت غمر بعد إزالة الشمع من عليه لجنة فرز

الدقهلية- صالح رمضان
رفضت القوات المسلحة دخول صندوق إلى لجنة الفرز باستاد ميت غمر بمحافظة الدقهلية بالدائرة الخامسة، بعد أن اكتشفوا إزالة الشمع من عليه، كما شهدت لجنة الفرز باستاد المنصورة زحامًا شديداً وتكدست سيارات نقل الصناديق أمام البوابة الرئيسية لاستاد المنصورة، وانتشرت سيارات الجيش وكاردون أمنى ضعيف، فيما تواجد العشرات من جنود الأمن المركزى.

وفوجئ المرشحون ووكلاؤهم بمقر لجنة الفرز بالدائرة الأولى قائمة والأولى والثانية فردى بمنع دخول المرشحين ومندوبيهم على الرغم من وجود توكيل تسمح لهم بالدخول حسب نص القانون.

واستغل عدد كبير من المواطنين دخول السيارات نصف النقل إلى لجنة الفرز وهى محملة بالصناديق وقاموا بالقفز عليها ودخلوا إلى لجنة الفرز.
















أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة