مدير أمن الشرقية: لم نشاهد تمثيلاً بجثث قتلى "هرية رزنة"

الثلاثاء، 31 يناير 2012 09:43 ص
مدير أمن الشرقية: لم نشاهد تمثيلاً بجثث قتلى "هرية رزنة" اللواء محمد ناصر العنترى - مدير أمن الشرقية

كتبت ماجدة سالم
صرح اللواء محمد ناصر العنترى، مدير أمن الشرقية، أن تفاصيل الواقعة التي شهدتها قرية "هرية رزنة"، التابعة لمركز الزقازيق، بدأت، مساء أمس، عندما خرج أحد الأشخاص من فرح، واستوقف "توك توك" وحدثت بينهما مشادة كلامية، مما دفع هذا الشخص لاستدعاء أقاربه، وعندما بادر رجل صالح لفض هذا النزاع حضر أبناء الشخص الأول وأطلقوا النار عليه ولفظ أنفاسه، مما دفع أهالى القرية للتجمع حول الجناة وأوسعوهم ضربًا حتى الموت.

وأضاف "العنترى"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية هالة سرحان فى برنامج "ناس بوك" على قناة روتانا مصرية، أنه تلقى بلاغًا بالحادث، وانتقل إلى الموقع وتم رفع الجثث من على الأرض وضبط الجناة، وتولت النيابة التحقيق، قائلاً "لم نجد الجثث معلقة كما يقولون، وجايز ده حصل بس قبل ما نيجي، ولما وصلنا لم نشاهد أى منظر لتمثيل بالجثث، ووجدناها ملقاة على الأرض فقط، حيث نبعد عن هذه القرية 5 كيلو متر، وتم إبلاغنا بعد انتهاء المشاجرة ووقوع قتلى".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة