استقبل الإمام الأكبر شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، أمس الاثنين، همام سعيد المراقب العام لجماعة الإخوان المسلمين بالأردن، وحمزة منصور الأمين العام لحزب جبهة العمل الإسلامى بالأردن.
ورحب فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر بالضيوف والوفد المرافق لهما، حيث ذكر أن مصر من أغنى الدول العربية والإسلامية، ولكن نخبة المفسدين والضالين استأثرت بالسلطة والثروة، وحدث تحدٍ سافر لكل الوطنيين والمخلصين، وهذا الذى عجل بهدم الباطل.
وقال المراقب العام إن عودة الأزهر فى ظل فضيلة الإمام الأكبر بهذه القوة، هو الذى سيعمل على ضم شتات المسلمين ، لأن الإمامة الدينية هى علاقة طوعية قائمة على الدين الصحيح، وهو ما يمثله الأزهر الشريف.
وقال حمزة منصور، إن مصر تستعيد دورها التاريخى، فهى رائدة وقائدة وموجهة، إذا مرضت مصر مرضت الأمة، وإذا صَحَّت صحت الأُمّة.
واعتبر الدور الذى يقوم به فضيلة الإمام الأكبر هو دور المجدد الذى نرجو أن تُؤتى ثماره فى هذه المرحلة الفاصلة، قائلا: نثق بالله أولاً وبدور هذا الشعب الأبى، وفى فضيلة الإمام الأكبر أن يقود هذه المسيرة المباركة.
جانب من اللقاء