"الصحة" تخاطب "التنظيم والإدارة" لتثبيت المؤقتين بـ"هيئة الإسعاف"

الأحد، 29 يناير 2012 05:07 م
"الصحة" تخاطب "التنظيم والإدارة" لتثبيت المؤقتين بـ"هيئة الإسعاف" وزير الصحة الدكتور فؤاد النواوى

كتبت دانه الحديدى
أعلن الدكتور فؤاد النواوى، وزير الصحة والسكان، أنه خاطب اليوم الأحد، الدكتور صفوت النحاس رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، للموافقة على توفير درجات مالية لتثبيت العمالة المؤقتة من المسعفين والسائقين العاملين بهيئة الإسعاف المصرية، وذلك حرصاً على استقرار العمل بهذا المرفق الحيوى والهام، وأضاف النواوى أن الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة سوف يدرس الطلب فورا، حتى يتم توفير الدرجات المتاحة للعاملين بالهيئة.


أخبار متعلقة:

المسعفون المعتصمون أمام ماسبيرو يرفضون دعوة وزير الصحة للتفاوض
المسعفون يغادرون مقر اعتصامهم أمام ماسبيرو بعد حدوث اشتباكات
استمرار اعتصام المسعفين بسيارات الإسعاف أمام ماسبيرو لليوم الثانى

اعتصام مفتوح للمسعفين بسيارات الإسعاف أمام "ماسبيرو"
مساعد وزير الصحة يتفاوض مع المسعفين لفض اعتصامهم أمام ماسبيرو
معتصمو الإسعاف أمام ماسبيرو يرفضون فض اعتصامهم


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة