الرئيس الفنزويلى يأمل فى إقامة علاقات أفضل مع أمريكا حال انتخاب أوباما

الأحد، 29 يناير 2012 02:19 ص
الرئيس الفنزويلى يأمل فى إقامة علاقات أفضل مع أمريكا حال انتخاب أوباما الرئيس الفنزويلى هوجو تشافيز

كاراكاس (أ ش أ)
أعرب الرئيس الفنزويلى هوجو تشافيز عن أمله فى إقامة علاقات بصورة أفضل مع الولايات المتحدة فى حالة إعادة انتخاب الرئيس الأمريكى باراك أوباما لفترة رئاسية جديدة.

ونقل راديو صوت أمريكا عن الرئيس الفنزويلى قوله "إنه إذا أعيد انتخاب أوباما، فإننا يمكن أن نتصافح ونقيم علاقة كبيرة بين البلدين".

وقال تشافيز، إن أوباما كان قد ذكر مؤخراً فى حديث تليفزيونى أنه يود إعطاء المزيد من الأهمية لأمريكا اللاتينية، "ولكنه لم يفعل ذلك".

وأضاف تشافيز قائلاً: إنه يعتقد أن أكبر خطأ ارتكبه أوباما هو أن حكومته التزمت بعدم إجراء اتصالات مع أمريكا اللاتينية.

من ناحية أخرى، نفى الرئيس الفنزويلى ما نشرته صحيفة أسبانية عن أنه يحتضر، وقال إنه الآن أقوى، مما كان عليه من ذى قبل.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة