الجالية المصرية بجدة تقرر رعاية الطفل المصرى الذى فقد أسرته

الأحد، 29 يناير 2012 05:53 م
الجالية المصرية بجدة تقرر رعاية الطفل المصرى الذى فقد أسرته صورة أرشيفية

كتب محمد رشاد
تحت شعار المصريين بالخارج "إيد واحدة" نظم عدد من أعضاء الجالية المصرية فى جدة زيارة إلى مستشفى الملك فيصل بمكة المكرمة؛ للاطمئنان على الطفل المصرى حسن يوسف الذى فقد أسرته، منذ أيام فى حادث سير بالسعودية، أثناء عودتهم من مكة متجهين إلى الرياض.

وقال محمود الرفاعى، أحد أبناء الجالية المصرية بجدة، فى اتصال هاتفى لـ"اليوم السابع"، إن الجالية المصرية عاشت أول أمس ليلة مؤلمة لفقدها لــ 10 من أبنائها فى حادث مأساوى، مشيراً إلى أن حالة الطفل مستقرة، وأنهم سيقفون بجواره حتى يستكمل شفاءه، ويعود إلى أهله فى مصر.

كان قد لقى 10 مصريين مصرعهم، يوم الخميس الماضى، فى السعودية، فى حادث مرورى على طريق الليث بالسعودية، أثناء رجوعهم من عمرة بمكة المكرمة، ولم ينج منهم سوى طفل يبلغ من العمر 7 سنوات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة