إصابة 10 فى اشتباكات أمام مبنى الإذاعة والتليفزيون

الأحد، 29 يناير 2012 02:56 م
إصابة 10 فى اشتباكات أمام مبنى الإذاعة والتليفزيون إصابة بعض المتظاهرين فى ماسبيرو

(د ب أ)
أصيب 10 من المتظاهرين المعتصمين أمام مبنى الإذاعة والتليفزيون "ماسبيرو" اليوم، الأحد، جراء تعرضهم لاعتداء من قبل أهالى منطقة بولاق أبو العلا بوسط القاهرة.

وتبادل المعتصمون والأهالى الرشق بالحجارة والزجاجات الفارغة، ما أدى إلى تراجع الأهالى، غير أنهم تجمعوا ثانية وعادوا لمهاجمة المعتصمين، وتجرى حالياً عمليات كرّ وفرّ بين الأهالى المنتشرين فى كافة الشوارع الجانبية المحيطة بالمنطقة والمعتصمين أمام مبنى التليفزيون.

ويتهم أهالى المنطقة المعتصمين بالتسبب فى وقف كافة أنشطتهم الحياتية وتعطيلهم عن أعمالهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة