تظاهر العشرات من العاملين بالتأمينات أمام الهيئة للمطالبة بتثبيتهم

السبت، 28 يناير 2012 06:33 م
تظاهر العشرات من العاملين بالتأمينات أمام الهيئة للمطالبة بتثبيتهم صورة أرشيفية

كتب مدحت وهبة
تظاهر العشرات من العاملين بهيئة التأمينات عصر اليوم أمام مقر الهيئة، بشارع الألفى، للمطالبة بتثبيتهم وتعديل رواتبهم، إضافة إلى زيادة الحوافز مثلما حدث مع باقى العاملين فى الدولة ووضع حد أدنى للأجور، مطالبين بمقابلة الدكتورة نجوى خليل وزيرة التأمينات والشئون الاجتماعية لعرض مشاكلهم.
من جانبه، أكد على محمود نصار رئيس صندوق التأمينات للعاملين بالقطاع الحكومى فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أنه يتم بحث مشاكل العاملين بالصندوق من خلال إجراء مقابلات حوارية معهم، إلا أن بعض العاملين رفضوا الاجتماع معه دون إبداء أى أسباب.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة