كلف وزير الخارجية محمد عمرو، السفير المصرى فى تل أبيب، بإيصال رسالة إلى الجانب الإسرائيلى حول انزعاج مصر الشديد إزاء الاعتقال غير المبرر لعزيز الدويك، رئيس المجلس التشريعى الفلسطينى، بالإضافة إلى الفلسطينيين المعتصمين بمقر الصليب الأحمر، وتأكيد مصر على ضرورة الإفراج الفورى عن المعتقلين.
مصر تعرب عن انزعاجها من اعتقال إسرائيل لـ"الدويك"
الجمعة، 27 يناير 2012 06:24 م
وزير الخارجية المصرى محمد عمرو