مصر تعرب عن انزعاجها من اعتقال إسرائيل لـ"الدويك"

الجمعة، 27 يناير 2012 06:24 م
مصر تعرب عن انزعاجها من اعتقال إسرائيل لـ"الدويك" وزير الخارجية المصرى محمد عمرو

(أ ش أ)
كلف وزير الخارجية محمد عمرو، السفير المصرى فى تل أبيب، بإيصال رسالة إلى الجانب الإسرائيلى حول انزعاج مصر الشديد إزاء الاعتقال غير المبرر لعزيز الدويك، رئيس المجلس التشريعى الفلسطينى، بالإضافة إلى الفلسطينيين المعتصمين بمقر الصليب الأحمر، وتأكيد مصر على ضرورة الإفراج الفورى عن المعتقلين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة