السفارة الأمريكية: الإفراج عن أمريكى اختطف فى نيجيريا

الجمعة، 27 يناير 2012 08:35 م
السفارة الأمريكية: الإفراج عن أمريكى اختطف فى نيجيريا أحداث نيجيريا

لاجوسن نيجيريا (أ ب)
أعلنت المتحدثة باسم السفارة الأمريكية فى نيجيريا ديب ماكلين، أن مواطنا أمريكيا كان مختطفا فى منطقة دلتا النيجر الغنية بالنفط جنوب البلاد تم الإفراج عنه اليوم الجمعة.

كانت الشرطة النيجيرية قالت فى وقت سابق إن حادث الاختطاف وقع فى وارى عاصمة ولاية الدلتا، وقالت الشرطة إن المهاجمين تعقبوا الأمريكى إلى أحد البنوك وانتظروه بالخارج قبل اختطافه.

وقع الهجوم فى منطقة دلتا النيجر الغنية بالنفط، حيث تستخرج الشركات الأجنبية النفط منذ أكثر من 50 عاما.
على الرغم من تدفق المليارات الدولارات على حكومة نيجيريا، لا تزال منطقة الدلتا تعانى من الفقر والإهمال.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة