تضارب بين مجلس إدارة الزمالك والجهاز الفنى بسبب مارادونا

الخميس، 26 يناير 2012 11:49 م
تضارب بين مجلس إدارة الزمالك والجهاز الفنى بسبب مارادونا فريق الزمالك

كتب كمال محمود
تسببت الدعوة التى تلقاها نادى الزمالك من نادى الوصل الإماراتى الذى يقوده الأسطورة الأرجنتينية مارادونا لخوض مباراة ودية بين الفريقين فى فبراير المقبل، فى تضارب بين الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسن شحاتة ومجلس الإدارة برئاسة ممدوح عباس.

بعد إعلان إسماعيل يوسف مدرب عام الزمالك صعوبة تلبية دعوة النادى الأماراتى نظرا لضغط المباريات الفريق فى شهر فبراير، عاد رءوف جاسر نائب رئيس النادى ليؤكد فى تصريحات للموقع الرسمى للزمالك اليوم، الخميس، أن مجلس إدارة النادى ما زال يبحث إمكانية المشاركة فى مباراة الوصل الإماراتى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة