"اقتلنى شكراً" حملة لمقاطعة شركات المحمول يوم 28

الخميس، 26 يناير 2012 02:56 م
"اقتلنى شكراً" حملة لمقاطعة شركات المحمول يوم 28 مظاهرات 28 يناير الماضى

كتبت ياسمين موسى
دشن نشطاء بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" حملة لمقاطعة شركات المحمول الثلاثة والإنترنت يوم السبت 28 يناير تحت شعار "اقتلنى شكرا".

تدعو الحملة إلى غلق أجهزة الهواتف المحمولة يوم السبت إحياء لذكرى جمعة الغضب، وتضامنا مع دماء الشهداء والمصابين الذين سقطوا فى مثل ذلك اليوم من العام الماضى، والذى قطعت فيه خدمات المحمول والإنترنت بشكل كامل .


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة