مدرب غينيا: الخسارة أمام مالى لغياب التركيز وأمل الصعود مازال قائما

الأربعاء، 25 يناير 2012 05:22 م
مدرب غينيا: الخسارة أمام مالى لغياب التركيز وأمل الصعود مازال قائما منتخب غينيا

كتب مروان عصام
أعرب الفرنسى ميشيل دوسويى المدير الفنى لمنتخب غينيا، عن خيبة أمله، بعد الهزيمة التى تلقاها أمام منتخب مالى بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، ضمن مباريات المجموعة الرابعة، فى بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا فى الجابون وغينيا الأستوائية.

قال دوسويى فى تصريحات نقلها موقع البطولة المغربى، "نجحنا فى خلق العديد من الفرص، لكننا فشلنا فى ترجمتها إلى أهداف بسبب فقدان التركيز".

أضاف المدرب الفرنسى، "مازالت حظوظنا قائمة للتأهل إلى دور الثمانية، لدينا مباراتين مقبلتين أمام بوتسوانا وغانا، سنسعى للفوز بهما، لتخطى دور المجموعات".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة