بالفيديو.. ثوار الإسماعيلية ينظمون مسيرة إلى مقر "أمن الدولة"

الأربعاء، 25 يناير 2012 07:35 م
لقطة من الفيديو

الإسماعيلية - جمال حراجى
نظم المئات من ثوار الإسماعيلية مسيرة ختامية فى نهاية مظاهرات اليوم الأربعاء، بدأت من ميدان الممر ومرورا بشارع المدارس حتى ميدان الفردوس، واستكملت سيرها حتى نهاية شارع محمد على مع الثلاثينى بالقرب من مبنى أمن الدولة المنحل، والمغلق حاليا حيث سقط أمام مبنى الدولة عدد كبير من شهداء الإسماعيلية فى مساء جمعة الغضب، وقرأ المتظاهرون الفاتحة على أرواح الشهداء.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة