الإسماعيلى يوافق على إعارة "فتحى " إلى التليفونات 6 شهور

الأربعاء، 25 يناير 2012 03:35 م
الإسماعيلى يوافق على إعارة "فتحى " إلى التليفونات 6 شهور محمد فتحى حارس الاسماعيلى

كتب عمر الأيوبى
أنهى مسئولو تليفونات بنى سويف استعارة محمد فتحى حارس مرمى الدراويش لمدة 6 شهور مقبلة، بعد مفاوضات ناجحة قادها رضا البلتاجى مدير الكرة بالتليفونات مع حارس الإسماعيلى .

كان فتحى الذى يلعب بديلاً للدولى محمد صبحى قد تلقى عدة عروض من أندية الممتاز أبرزها الاتحاد السكندرى، لكن الحارس رفض وجاء عرض الإعارة من التليفونات ليحسم الأمر وينتقل اللاعب بشكل نهائى ووافقت إدارة الإسماعيلى على رحيل فتحى على أن يعود نهاية الموسم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة