300 موظف بهيئة المعارض يحتجون على نية وزير الصناعة إقالة "سالم"

الأربعاء، 25 يناير 2012 07:15 ص
300 موظف بهيئة المعارض يحتجون على نية وزير الصناعة إقالة "سالم" المهندس شريف سالم رئيس الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات الدولية

كتبت سماح لبيب
نظم 300 موظف من العاملين بهيئة المعارض وقفة احتجاجية مساء أمس الثلاثاء، تأييداً للمهندس شريف سالم، رئيس الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات الدولية، وذلك أمام مكتب وزير الصناعة والتجارة الخارجية، بمبنى أبراج وزارة المالية بمدينة نصر، وذلك للمطالبة باستمرار تولى "سالم" رئاسة الهيئة، بعد ما تردد من شائعات حول نية محمود عيسى، وزير الصناعة، إقالته خلال 10 أيام.

وقال الموظفون لـ"اليوم السابع"، إنهم مستمرون فى اعتصامهم لحين استجابة الدكتور محمود عيسى، وزير الصناعة والتجارة الخارجية، لمطلبهم بعدم إقالة شريف سالم.

من جانبه قال شريف سالم، رئيس هيئة المعارض، فى اتصال هاتفى مع "اليوم السابع"، إن الاعتصام جاء بعد إعلان ما يقرب من 20 موظفا بالهيئة، رفضهم لبقائه من إجمالى 1200 موظف مؤيدين لوجوده رئيساً للهيئة، وأن مدير مكتب وزير الصناعة أبلغهم بنية "عيسى" إقالة "سالم" خلال 10 أيام.

وحاول "اليوم السابع" الاتصال بمحمود عيسى، وزير الصناعة والتجارة، إلا أنه لم يرد على هاتفه.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة