طالب النائب الإخوانى مؤمن زعرور، بتوزيع ما سماه بـ"الفريق القومى" الموجود فى سجن طرة من المسئولين السابقين على سجون مختلفة لوأد مؤامراتهم، وقال خلال كلمته أمام جلسة اليوم : "كل واحد من أعضاء الفريق ياتى إلى المحاكمة وهو يرتدى ترنيج وكاسيكتة"، معتبراً أن تواجدهم فى مكان واحد يشكل خطورة.
وأكد زعرور ضرورة نقل مبارك إلى سجن طرة وعلاجه بمستشفى السجن، مطالبـاً بتسمية قاعة مجلس الشعب باسم قاعة التحرير حتى نأخذ حق الشهداء أسوة بإخواننا الموجودين بالميدان.
مجلس الشعب