الهيئة العامة لقصور الثقافة بشمال سيناء تحتفل بعيد الشرطة

الثلاثاء، 24 يناير 2012 08:35 ص
الهيئة العامة لقصور الثقافة بشمال سيناء تحتفل بعيد الشرطة سعد عبد الرحمن رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة

كتبت سارة عبد المحسن
فى ذكرى الاحتفال بعيد الشرطة تنظم الهيئة العامة لقصور الثقافة بشمال سيناء برئاسة سعد عبد الرحمن احتفالية بعيد الشرطة، وذلك يوم 26 يناير الجارى.

تبدأ الاحتفالية بعدة محاضرات، أولها يلقيها الشيخ مصطفى الديهى أمام الأزهر والمحاضرة بعنوان "وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون".

كما يلقى الدكتور هشام الصغير، أستاذ التاريخ بكلية التربية بالعريش، محاضرة بعنوان "التاريخ المشرف للشرطة المصرية"، كما يشارك الشباب وبعض من رواد أدب الطفل فى أمسية شعرية.

يلى ذلك عرض للفرقة الموسيقية العربية، تأتى بعدها ورشة للرسم جنود الأمن المركزى وإبراز النواحى الإنسانية والفنية كمواطنين صالحين فى هذا الوطن، وتختتم الاحتفالية بتوزيع جوائز وهدايا عينية للرسم الفائز.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة